بلدنا اليوم

مسلحو المعارضة يحاولون اقتحام سجن حلب المركزي وتجدد الاشتباكات بين الأكراد والجهاديين في الحسكة

قال ناشطون سوريون ان اشتباكات عنيفة اندلعت يوم الجمعة 2 اغسطس/آب في محيط السجن المركزي بمدينة حلب بين وحدات الجيش السوري ومسلحي المعارضة الارهابية ، بعدما حاول الاخيرون اقتحام السجن .

وأضافوا ان منطقة ضهرة عبد ربه في حلب شهدت اشتباكات بين الجانبين ما أدى لإعطاب دبابة واستشهاد عدد من الجنود السوريين .

كما اكد النشطاء أن اشتباكات تدور بين القوات السورية والمسلحين على أطراف بلدة خان العسل في ريف حلب ، في محاولة من الجيش لاستعادتها .

جيش سوريا البطل

مقتل 12 شخصا في تجدد اشتباكات الوحدات الكردية مع الدولة الاسلامية والنصرة بريف الحسكة

من جهة اخرى ، تجددت الاشتباكات بين مقاتلي “وحدات حماية الشعب الكردي” من جهة ، ومسلحي تنظيمي “الدولة الإسلامية في العراق والشام” و “جبهة النصرة” من جهة اخرى في عدة قرى بريف محافظة الحسكة وفي محيط مدينة رأس العين ، ما أسفر عن مقتل 12 من عناصر التنظيمين .

وفي وقت سابق ، أفاد مراسلنا بوجود اشتباكات في عدد من المناطق ، منها الرقة وحمص وريفا دمشق ودرعا . وأوضح المراسل أن الاشتباكات مازالت قائمة في ريف دمشق ، وتحديداً في القابون وجوبر وغيرهما .

مقتل 15 مسلحا في نوى بريف درعا

والى الجنوب السوري ، فقد استهدف الجيش تجمعات للمعارضة المسلحة في بلدة نوى بريف درعا ما أدى إلى مقتل 15 مسلحاً . وتحدثت الأنباء عن تمكن مقاتلي المعارضة من إعطاب دبابة . أما في حمص وريفها ، فقد جرت اشتباكات أدت إلى مقتل مسلحين بينهم قناص . كما جرت معارك في كل من القرابيص والوعر وباب هود وجورة الشياح في مدينة حمص .

نشطاء : سقوط قتلى بينهم طفلان في قصف جوي على ادلب

من جانبهم افاد ناشطون بأن 7 أشخاص بينهم طفلان اثنان ، قتلوا نتيجة قصف القوات السورية لسوق في مدينة أريحا بمحافظة إدلب . كما قتلت أربع نساء جراء قصف للطيران الحربي على مناطق في بلدة كفرحايا ، بريف جبل الزاوية .

وأوضح النشطاء أن مناطق في مدينة بنّش تتعرض لقصف بقذائف الهاون من قبل القوات النظامية .

وأكد نشطاء تجدد القصف على حي برزة بدمشق بقذائف الهاون والمدفعية ، ولا أنباء عن إصابات .

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock