خبر هام

“الجربا” تسلل بضعة أمتار فقط داخل الحدود السورية وبحراسة المخابرات الأردنية

الجربا دخل مزرعة “الطبريات” السورية البعيدة عن الحدود 300 متر ، برفقة ضابط الارتباط مع إسرائيل  العقيد “أحمد النعمة” ، وبحراسة المخابرات الأردنية !!

كشف النقاب مساء أمس أن العميل السعودي ـ الأمريكي أحمد الجربا ، رئيس ما يسمى “ائتلاف الثورة والمعارضة” في سوريا ، وبخلاف أكاذيب قناة “الجزيرة” و وسائل الإعلام الأخرى التي تغزل على منوالها ، لم يدخل إلى الأراضي السورية في محافظة درعا لأكثر من 300 متر .

وقالت مصادر مطلعة في عمان إن الجربا والمرافقين له ، وأبرزهم ضابط الارتباط مع إسرائيل العقيد الفار أحمد النعمة (“أنطوان لحد حوران”) ، تسللوا من مزارع قرية “عمراوة” الأردنية إلى مزرعة “الطبريات” السورية بحراسة المخابرات الأردنية وفي سياراتها المصفحة . وكانت “الجزيرة” زعمت أن الجربا دخل إلى درعا وتجول فيها وتفقد النازحين السوريين وزار المناطق التي تسيطر عليها المعارضة !

SYRIA-CONFLICT-FRANCE-OPPOSITION-DIPLOMACY

مصادر مطلعة أكدت أن الجربا ، الذي تسلل بعد منتصف ليلة أول أمس تحت جنح الظلام مثل لص أو سارق دجاج ، لم يمض سوى بضع ساعات في المزرعة المذكورة التي يعد سكانها أقل من 1500 نسمة ، توجه بعدها إلى مدرسة “تل شهاب” الواقعة على بعد أقل من 2 كم من المزرعة حيث وزع بعض الهدايا والأموال على بعض النازحين المقيمين في المدرسة ، وغادر المنطقة عائدا إلى الأردن بعد صلاة العيد بأقل من ساعة !

يشار إلى أن مزرعة “الطبريات” تبعد أكثر من 15 كم إلى الغرب من مدينة درعا ، وتعتبر أحد مقرات أنشطة وعمليات المخابرات الأردنية والأميركية ، التي يتولى تنفيذها العميل الإسرائيلي أحمد النعمة الذي يلتقي الاستخبارات الإسرائيلية في عمان منذ العام الماضي بشكل منتظم تحت رعاية الاستخبارات الأردنية !

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock