الملاكمة

كليتشكو : أحلم منذ زمن بمواجهة بوفيتكين

صرح الملاكم الاوكراني فلاديمير كليتشكو بطل العالم المطلق في الملاكمة للوزن الثقيل، يوم الاثنين 12 أغسطس/آب، في موسكو، بأنه كان يحلم دائماً بمواجهة متحديه الروسي ألكسندر بوفيتكين بطل العالم، حسب رابطة الملاكمة العالمية (WBA).

وقال كليتشكو في المؤتمر الصحفي الذي عقد يوم الاثنين في موسكو، المكرس للنزال المرتقب بينه وبين بوفيتكين: “عندما خاض فيتالي( شقيقه الاكبر) نزاله في العام الماضي في موسكو، راودني ايضاً حلم خوض نزال أكيد هنا. أعتقد بأنه سيكون نزالاً قوياً. أنا على ثقة بأن بوفيتكين سيعمل المستحيل للفوز، فلديه الخبرة والرغبة. بالنظر إليه، ارى بأنه يبدو رائعاً بعد المرحلة التحضيرية الأولى. آمل أن يكون على ما يرام في فترة المرحلة الثانية. وأنا سأبدأ بالاستعداد في الأيام القليلة القادمة”.

BOXING-GERMANY-UKRAINE-RUSSIA-KLITSCHKO

ومن جهة أخرى نفى كليتشكو “Wladimir Klitschko”، الشائعات التي تداولتها بعض الصحف البريطانية حول شجار بينه وبين الملاكم البريطاني ديريك تشيسورا “Dereck Chisora”، في أحد النوادي الليلية، بقوله: “إذا كان قد حصل شجار مع تشيسورا، لكانت اثاره ستظهر على وجهه. لا داعي للرد على شائعات الصحف الصفراء”.

وكان موقع “The Mirror”، قد ذكر بأنه نشبت مشاجرة عنيفة بين فلاديمير كليتشو، وديريك شيسورا، وذلك في ملهى “ايبيزا” الليلي في لندن. وكادت الأمور أن تخرج عن السيطرة لولا التدخل السريع لرجال الأمن والحراس.

ونقل الموقع المذكور عن دون تشارلز مدرب تشيسورا، تعليقا على الحادث: “بينهما عداوة تاريخية، ورغم ذلك فان الحادث كان محض صدفة، اصطدم بعضهما ببعض وانفعل ديريك بشكل زائد”.

ومن المعروف أن عداوة ديريك تشيسورا لفلاديمير كليتشكو، تعتبر واحدة من أبرز العداوات في حلبات الملاكمة العالمية، حيث سبق للمشاكس تشيسورا أن رش الماء على وجه فلاديمير قبل دقائق من نزاله على لقب بطولة العالم ضد شقيقه فيتالي كليتشكو في ميونيخ في شهر فبراير/شباط الماضي. وكان من المقرر أن يلتقي الملاكمان على الحلبة في نهاية عام 2010، ولكن النزال ألغي في اللحظة الأخيرة بسبب إصابة فلاديمير كليتشكو.

كما نفى كليتشكو أيضا الشائعات التي تداولتها مواقع أوكرانية حول ميوله الجنسية غير التقليدية (مثليي الجنس)، بقوله: “إذا كان ذلك صحيحا، لأقريت بذلك بنفسي”.

وسيتحقق حلم فلاديمير كليتشكو بمواجهة ألكسندر بوفيتكين في 5 أكتوبر/تشرين الأول المقبل، في موسكو.

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock