قضايا ومجتمع

فيديو طفلة تردد إحدى أغاني بريسلي يحصد قرابة مليون ونصف مليون مشاهد في أقل من أسبوع

على الرغم من مضي أقل من اسبوع، إلا أن تسجيل فيديو تظهر فيه طفلة لا يزيد عمرها عن 20 شهرا تتفاعل مع إحدى أغاني أشهر المغنين الأمريكيين إلفيس بريسلي أثناء نزهة في السيارة مع والدها، حاز إعجاب قرابة مليون ونصف مليون مشاهد لموقع اليوتيوب في الانترنت.

يبدأ التسجيل والطفلة إيلا ماي ترفع سبابتها وكأنها ترفع عصا لقيادة الأوركسترا التي ستعزف خلال لحظات معدودة إحدى إبداعات ملك الروك. وما أن أدار والد الطفلة أغنيتها المفضلة حتى بدأت تردد مع صوت بريسلي ما تعرفه من كلمات، بتوزيع خاص تتخلله عبارة “مرحبا يا أبي” بين الحين والآخر.

فيديو طفلة تردد إحدى أغاني بريسلي يحصد قرابة مليون ونصف مليون مشاهد في أقل من أسبوع

تغني الطفلة أغنية النجم الأمريكي الراحل بأحاسيس يحسدها عليها فنانون مشهورون يعجزون عن التعبير عن مشاعرهم بالعفوية والتلقائية اللتين تتمتع بها إيلا.

ومع ما يصفه الموسيقيون بقفلة الأغنية تعود الطفلة لرفع يديها وتحركها تزامنا مع الإيقاع ببراعة وإحساس عاليين، مما يدل على أنها تتمتع بأذن موسيقية استثنائية، فاستمرت في وصلتها  الغنائية أمام الكاميرا حتى بعد انتهاء الأغنية.

لم ينته الأمر عند هذا الحد، بل سألها والدها من تريد أن تسمع الآن فأجابت بوضوح وبسعادة “إلفيس”، لينتهي التسجيل بخبر سعيد لإيلا وذلك حين وعدها والدها بأنه سيعيد تشغيل الأغنية مرى أخرى، فظهرت علامات النشوة على وجه الطفلة مرة أخرى، ولتعود إليها مشاعر البهجة والفرح في انتظار صوت مطربها المفضل.

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock