قضايا ومجتمع

“المنطقة 51 ” المشهورة .. موجودة فعلا ولكن من دون كائنات من كواكب أخرى

اعترفت الاجهزة الأمنية الامريكية لاول مرة بأن “المنطقة 51 ” المشهورة موجودة فعلا وليست ثمرة خيال ، بل هي قاعدة عسكرية سرية جدا ، ولكن لا يوجد فيها صحون طائرة وكائنات من كواكب اخرى .

ويتضمن تقرير وكالة المخابرات المركزية الامريكية الذي يتكون من 400 صفحة ، تفاصيل وافية عن جوهر “المنطقة 51” . فالذين كانوا ينتظرون معلومات عن الكائنات الغريبة والصحون الطائرة أصيبوا بخيبة امل ، لأن هذه المنطقة اذا صدقنا ما جاء في هذا التقرير ، فهي إحدى قواعد القوات الجوية الامريكية السرية للغاية ، تجري فيها اختبارات طائرات الاستكشاف . ويقول جيفري ريكيلسون الموظف في الارشيف الحكومي “يبدو انهم كانوا لا يرغبون بمعرفة الروس بهذه القاعدة ، لذلك احاطوها بهذه السرية” .

المنطقة 51

لقد كانت “المنطقة 51” الموضوع المحبوب لدى هواة دراسة الصحون الطائرة وكتابة الروايات الخيالية وكل من يبحث عن الاسرار . لقد كان يعتقد بوجود مراكب فضائية من كواكب اخرى اصطدمت بالارض وتحطمت ، وفيها اجساد كائنات غريبة ، وان الحكومة لا تريد ان يطلع عليها احد . فمثلا ، حتى الرئيس الأمريكي لم يكن على علم بها ، كما عكسه فيلم “يوم الاستقلال” .

تؤكد وكالة المخابرات المركزية ، على ان المواطنين الأمريكيين كانوا طوال هذه الفترة يثقون بان الطائرات السرية التي تحلق على ارتفاعات شاهقة وبسرعة عالية جدا ، ما هي إلا صحون طائرة ، لذلك عندما كان احد يقول بانه شاهد صحنا طائرا ، كنا نستمع اليه بجدية كاملة ، من اجل أن لا يعلم بالحقيقة اي كان لحين الاعلان عن ذلك رسميا .

طبعا عثر الكثيرون على هذه المنطقة المغلقة في خرائط “غوغل” ، إلا ان هذا التقرير لم يقنع الذين يثقون بوجود كائنات من كواكب اخرى . ويقولون ان السلطة تكذب كالمعتاد وتتستر على الحقيقة ، وما قصة القاعدة إلا اسطورة ، الهدف منها اسكاتنا .

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock