كرة القدم

غاريث بيل يوقع على بنود “اتفاقه الشخصي” مع ريال مدريد

وقع النجم الويلزي غاريث بيل جوهرة توتنهام الإنكليزي لكرة القدم، على بنود “اتفاقه الشخصي” مع نادي ريال مدريد الإسباني في انتظار الاتفاق الرسمي بين الناديين.

وكشفت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي)، يوم الجمعة 30 أغسطس/آب، أن غاريث بيل اتفق على “بنود شخصية” في عقده مع الريال، فيما لن يستمر توتنهام في التمسك به خاصة مع إبرام صفقات قوية مثل مع المهاجم الأرجنتيني إريك لاميلا من روما الإيطالي، والمدافع الروماني فلاد تشيرشيس من ستيوا بوخارست.

وتقدر صفقة انتقال بيل (24 عاما)، الى ريال مدريد بـ 100 مليون يورو، وكان الويلزي قد انضم إلى معسكر الـ “سبيرز” في عام 2007 قادماً من ساوثامبتون مقابل 10 ملايين جنيه استرليني.

غاريث بيل يوقع على بنود اتفاقه الشخصي مع ريال مدريد

ويواصل النادي اللندني الاستفادة من الربح المادي الضخم وراء صفقة بيل، التي ستكون الأغلى في تاريخ كرة القدم، حيث يضع حاليا اللمسات الاخيرة في صفقة النجم الدنماركي كريستيان إريكسن نجم أياكس أمستردام الهولندي الذي اجتاز الفحص الطبي الروتيني في توتنهام.

وأجرى فريق المدرب البرتغالي فيلاش بواش حتى الآن ست صفقات مميزة هذا الصيف، حيث ضم كلاً من البرازيلي باولينيو، والإسباني روبرتو سولدادو، والبلجيكي ناصر الشاذلي، والفرنسي إتيان كابويه، والأرجنتيني إريك لاميلا”، فضلا عن عودة عدد كبير من اللاعبين المعارين أمثال هيلاريو غوميز وريان ماسون وإياغو فالكو.

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock