خبر هام

الحاخام اليهودي “يسرايل وايس” : اسرائيل هي الشيطان نفسه

أكد الحاخام اليهودي “يسرايل دايفيد وايس” الناطق الرسمي لحركة “ناطوري كارتا” أن الكيان الاسرائيلي الى زوال واعتبر وجودها بأنه ثورة ضد الله وبأنه حتى لو كان وجودها لا يشكل خطرا على غيرها من الدول فهي بحد ذاتها انتهاك للديانة اليهودية.

وتابع الحاخام اليهودي في مقابلة تلفزيونية لقناة المنار قائلا بأنه يصلي لله لكي تنتهي اسرائيل ويرجو ذلك دون حصول اي عنف، وتساءل يسرائيل عن سبب دعم اليهود للصهيونية وقال: ” ان الله طلب من اليهود حينما يكونوا منتشرين في العالم ان لا يكونوا عبيدا كما هي اسرائيل الآن عبدة للدول الكبرى”.

ولفت يسرائيل الى ان اسرائيل بالنسبة له هي الشيطان ذاته قائلا: “الشيطان نفسه هو اسرائيل التي هي ضد الله”.

وأشار الحاخام الى ان الكيان الاسرائيلي ليس مكانا آمنا لأن الصهيونية المتمثلة باسرائيل هي ضد مشيئة الله التي لم تدعونا الى تكوين دولة، وتابع قائلا: “اذا نظرنا الى الشعب الاسرائيلي فإنهم يعيشون في مخيمات كلاجئين وهم في حالة حرب دائمة”.

كما قال الحاخام اليهودي بأنه ضد قيام دولتين في فلسطين وشدد على وجوب اعادة جميع الأراضي التي أحتلت الى الفلسطينيين حتى لو قبل بذلك الفلسطينيون أنفسهم لأنه محرم على اليهود ان يكون لهم دولة كما لا يحق لأي شخص ان يضطهد الناس.

ولدى سؤاله عما سيقول لرئيس وزراء العدو الاسرائيلي بنيامين نتنياهو في حال لقائه أعرب عن أنه يخشى ان يلتقي مجرما وزعيم أكبر عصابة اجرامية في التاريخ بحسب ما وصفه.

وقال يسرائيل وايس انه يتمنى لقاء السيد حسن نصرالله (أمين عام حزب الله) وأعرب عن انه يتمنى له النصر وبأن يبسط سيطرته على كامل الاراضي اللبنانية (تحرير الأرض)، واعتبر بأن ذلك حق وجد له.

كما وصفه بأنه قائد مثقف وذو قلب طيب وحكيم وبأنه يرجو لقائه للتفاهم على كل الأمور وليعتذر له عما بدر من بعض اليهود تجاهه وشعبه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock