جمال

إيرانية تهزم المتحول الجنسي بمسابقة ملكة جمال كندا.. وملك جمال كوكب الأرض.. سوري

فازت إيرانية الأصل بلقب ملكة جمال كندا في مسابقة امتد حفلها حتى فجر أمس الأحد بمدينة تورونتو، وأصبحت سحر بنياز بذلك ثاني إيرانية تفوز بلقب ملكة جمال في القارة الأميركية. وفازت ريما فقيه، وهي من جنوب لبنان أصلا، عام 2010 بلقب ملكة جمال الولايات المتحدة. أما ملكة جمال كندا الجديدة فهي أيضا ثاني إيرانية الأصل تضع تاج الجمال الكندي على رأسها بعد الكردية من إيران، نازانين أفشن جم، زوجة وزير الدفاع الكندي بيتر ماكاي.

وسحر بنياز المولودة منذ 26 سنة في الهند لأبوين إيرانيين، ترعرعت ونشأت في إيران التي تتحدث لغتها للآن، وهاجرت طفلة مع عائلتها الى كندا حيث تعمل كموديل إعلاني في مدينة فانكوفر، وفوزها بالتاج فجر امس كان على 61 متنافسة، بينهن 3 كنديات من أصل عربي، ممن تم اختيار إحداهن وصيفة ثانية، فيما فشلت المتحولة الجنسية جينا تالاكوفا في الوصول الى الدور النهائي.

لكن وسائل إعلام كندية، اطلعت «العربية.نت» عليها امس، وصفت مشاركة تالاكوفا التي بكت في الحفل حين تم تصنيفها بين أجمل 12 متنافسة، بأنه اختراق تاريخي لم تعرفه مسابقات الجمال منذ أول مسابقة تم تنظيمها في القارة الأميركية قبل 91 سنة، باعتبارها أول «متأنثة» تشارك في مسابقة ملكة جمال، لذلك كانت أكثر من خطف أضواء الحفل في تورونتو بين المتنافسات أمس.

.. وملك جمال كوكب الأرض.. سوري!

 حصل شاب سوري يدعى عبدالله الحاج على لقب ملك جمال كوكب الأرض (مستر بلانيت) لعام 2012 وذلك خلال حفل الانتخاب الذي أقيم في مدينة ماراكاي في فنزويلا ونظمته منظمة الجمال العالمية على مسرح منتجع برنسيسا بلازا.

 وذكر موقع «دامس بوست» السوري الإلكتروني أنه تم اختيار أجمل 25 ملك جمال من جميع دول العالم للتصفيات النهائية، ومن ثم اختير السوري عبدالله الحاج كأول عربي يحمل لقب ملك جمال كوكب الأرض في حفل ضخم حضره العديد من الشخصيات العالمية المعنية بمجال الجمال والموضة. يذكر أن عبدالله الحاج هو عارض أزياء عالمي حصد عدة ألقاب جمال عالمية منها ملك جمال البحر المتوسط 2006 والعارض الأكثر جاذبية في العالم 2007 بالإضافة إلى لقب ملك جمال سورية، كما أنه معد ومقدم برامج في التلفزيون السوري ودخل مجال التمثيل هذا العام من خلال مسلسل الشبيهة الذي سيعرض في رمضان المقبل على الفضائيات العربية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock