تلغراف

“سيريان تلغراف” تتصدى لمحاولات قرصنة : لدينا ما نقوله ويؤلمكم وسنواصل ايلامكم ..

لن تحجب الشمس بغربال يا هذا ، نحن في عصر ستصابون فيه بشرّ اعمالكم ، ومحاولة اختراقنا تعني أمرا واحدا .. لدينا ما نقوله ويؤلمكم وسنواصل ايلامكم ..

نجحت “سيريان تلغراف” فى التصدى لمحاولات قرصنة، حيث أكدت الشركة التى تقدم خدمات الدعم الفنى أن “سيريان تلغراف” تعرضت لمحاولتين على الأقل للقرصنة من موقعين مختلفين، دون أن يؤثر ذلك على الموقع الذى يتمتع بتطبيقات حماية لقواعد البيانات الموجودة فيه .

وقالت الشركة إن خبرين مختلفين نشرا على “سيريان تلغراف” تعرضا لمحاولات هجوم غير ناجحة ، تمت عن طريق ما يعرف بحقن قواعد البيانات SQL injection .

وأوضحت الشركة أن هذا النوع من القرصنة يتم من خلالها تمرير أوامر خاصة بقواعد البيانات بواسطة تطبيقات الويب ليتم تنفيذها مباشرة على قواعد البيانات ، واستغلال الطرق المستخدمة في البرمجة لإرسال قيم المتغيرات البرمجية ، ومحاولة إضافة أوامر تغير من قيم قواعد البيانات وتضر بها.

وحسب تقرير “الشركة الافتراضية لصناعة الويب سايت” فإن الخبرين اللذين تمت من خلالهما محاولات قرصنة “سيريان تلغراف” هما ” هل سمم الجيش الحر قادة الأمن السوريين؟ ” و ” بنات الوليد أول تشكيل نسائي مسلح في حمص ” ، مشيرة إلى أن محاولات القرصنة لـ “سيريان تلغراف” تمت من خلال عنوانين مختلفين، أحدهما مسجل فى ألمانيا والآخر فى فلسطين المحتلة ، غير أن الشركة نوهت إلى أن المستخدم قادر على تغيير مزود الخدمة للتمويه على المكان الحقيقى لمحاولة القرصنة “فى إشارة غير مباشرة للسعودية وقطر”.

فريق عمل سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. شو هالصدفة بنفس اليوم كزا خبر من هالنوع والهجوم على الاخبارية السورية ؟ واضح اكيد الجواب على سؤالي

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock