حوادث

مقتل ضابط أمن فلسطيني في جنين برصاص مجهولين

لقي ضابط فلسطيني كبير في جهاز الأمن الوقائي مصرعه فجر الأربعاء 5 سبتمبر/أيلول، بعد تعرضه لإطلاق نار من قبل مسلحين مجهولين في مخيم جنين بالضفة الغربية.

وقالت وسائل إعلام محلية إن مسلحين مجهولين أطلقوا النار باتجاه العقيد هشام الرخ رئيس اللجنة الشعبية لخدمات مخيم جنين ونائب مدير جهاز الأمن الوقائي في جنين.

وذكر شهود إن الرخ كان يستقل سيارته عند منطقة جبلية ما بين الجبريات ومخيم جنين عندما استهدفه مجهولون واطلقوا عليه 10 رصاصات تقريبا، اصابته 6 منها بشكل مباشر، نقل على اثرها الى مستشفى جنين، قبل ان يعلن عن مقتله.

وقال مصدر امني رفض الكشف عن اسمه لوكالة “رويترز” ان ” الرصاص اطلق على العقيد هشام الرخ بينما كان يستقل سيارته عائدا إلى منزله في مخيم جنين بعد منتصف الليل.” واضاف “ان التحقيقات متواصلة لمعرفة من يقف وراء هذا الحادث”.

وشهدت مدينة جنين حملة أمنية واسعة خلال الأشهر الماضية بعد تعرض منزل محافظها قدورة موسى الذي توفي اثر نوبة قلبية لإطلاق النار.

وجاء مقتل الرخ بعد عدة ساعات من توزيع بيان من قبل مجهولين يهدد باستهداف مسؤولي السلطة. وقال سكان محليون ان قوات من الاجهزة الامنية نفذت عمليات دهم واسعة في مخيم جنين عقب الحادث.

سيريان تلغراف | وكالات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock