بلدنا اليوم

بالفيديو .. بالنيابة عن الكيان الصهيوني عصابات الحر تأسر عناصر من جيش التحرير الفلسطيني بتهمة الموالاة

تشاهدون في هذا المقطع المرفق ابشع منظر لحرية ما يسمى الجيش السوري الحر الذي يمثل المعارضة السورية المسلحة، دون ان يشكك البعض في مصداقية ما نكتب أو ما ننقل فهو وكما عودناكم دائماً مرفق بالصوت والصورة.

هذه المجموعات الارهابية تقوم بعملية خطف لضباط وعناصر من جيش التحرير الفلسطيني المتواجدون ضمن مخيمات الاجئين الفلسطنيين في سوريا، وهم يعملون على توحيد الصفوف من اجل تحرير القدس الشريف، ومع بدء المعارك في سوريا اعتمدوا حماية المخيمات الفلسطينية في سوريا ومن ضمنهم مخيمات دمشق.

ولكن هذا ما لا يتناسب مع تطلعات عصابات الحر الممثل بالعناصر الارهابية فقد قاموا بإختطاف احد الضباط وبعض العناصر من المخيمات وقاموا بتصويرهم على انهم يقاتلون الى جانب النظام السوري، هل يعقل ان يصدق احد كذبة هؤلاء الارهابين، ولكن لا يريدون بقاء اي عنصر شريف فلسطيني او سوري يقاتل أو يعادي إسرائيل، فهم جاؤوا ليقاتلوا بدل اميركيا واسرائيل في الشرق الاوسط، الى هؤلاء المرتزقة من الجيش الحر نقول: عار عليكم وعلى العرب وعلى من يشجعكم ان تقوموا بأسر مجاهدين من جيش التحرير الفلسطيني، فما تفعلونه اليوم فعلته إسرائيل في السابق وما تزال وانتم واسيادكم في خندق واحد مع كيان الإرهاب الإسرائيلي.

http://www.youtube.com/watch?v=bZGR63DeLZg

سيريان تلغراف | الخبر برس

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. أربع ضباط من جيش التحرير الفلسطيني كانوا في إجازة وبينما هم عائدون للالتحاق بثكنتهم اعترضتهم جماعات همجية مسلحة واقتادتهم لجهة مجهولة وانهالوا عليهم بالضرب مع الشتم والسب بدون أي سبب .. فماذنبهم ؟
    وبعد ذلك كله طلبوا فدية من اهاليهم مبلغا كبيرا من المال حتى تركوهم .. فأي ثورة هذه التي تقوم على الخطف والنهب والسرقة ؟

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock