بلدنا اليوم

جهاد في سبيل الله .. وكل ما هو حرام يصبح حلالا من سرقة المواطنين واغتصاب النساء

خطف النساء واغتصابهن والسطو على منازل المدنيين وإشاعة الفوضى والرذيلة أينما حلوا .. هذه ثقافة مدعي الحرية باعترافات جاءت على لسان الإرهابي مصطفى رشيد عصيفرة من ريف حلب.

ويروي الإرهابي عصيفرة في لقاء مع مراسلة سانا كيف انضم للمجموعات الإرهابية..فحسب ادعائه في البداية أجبروه على الالتحاق بصفوفهم بعد قيام أفراد المجموعة الإرهابية المسماة “لواء التوحيد” وبزعامة الإرهابيين محمد عماد وعبد الله خشمان الملقب بأبي جعفر وهو من سكان كرم حومد وعمره 26 عاما باقتحام منزله وعرضوا عليه الانضمام لهم من خلال خطف زوجته وطفلته وقاموا باغتصاب زوجته وانضم إليهم مع ابن عمه ربيع وقريبه مصطفى عصيفرة.

وقال..قبل انضمامي للمجموعات الإرهابية كنت أعمل قصابا في محلة بحسيتة التابعة لباب الفرج وبعد التحاقي بصفوف الإرهابيين كانت مهمتي التجسس على النقاط الأمنية وحواجز الجيش وإبلاغ الإرهابيين بنقاط تواجد هذه الحواجز وأعدادهم وأسلحتهم وكنت أتجول على دراجة هوائية عليها صندوق مليء باللحم للتمويه على أنني مواطن عادي يبحث عن رزقه كما عملت رامي بندقية روسية.

وعن عمليات الخطف والسلب أشار الإرهابي عصيفرة الى أن متزعم المجموعة الارهابية كان يخطط لهذه العمليات فيدخلون الى المنازل الخالية من السكان داخل الحي ويقومون بسرقة جميع اغراض المنزل.

وحول كيفية التزود بالسلاح قال الارهابي عصيفرة.. كان الارهابي صطوف المرعي يقوم بتزويد خشمان بالسلاح ومن ثم يقوم الاخير بتزويد أفراد المجموعة التي يتزعمها وهم الارهابيون خالد وعمر وابراهيم خشمان 29 و 19 و 35 عاما بائعو مازوت لديهم سيارة نوع اسيا لون أبيض ومحل في كرم حومد وهم أيضا مخبرون ورماة بندقية روسية مضيفا أن باقي افراد المجموعة الارهابية هم عبد الرحمن اسد لقبه عبدو أسد 28 عاما رامي بندقية وقديما كان يعمل في كهرباء المنازل بمحلة في كرم حومد وأحمد محمد حلابة 19 عاما وربيع محمود عزوز 30 عاما وحمود قيمة يعملون في محل فروج وهم رماة بندقية ومخبرون وربيع حسن عصيفرة 25 عاما يعمل خياطا ورامي بندقية ومخبرا واسماعيل الصطوف 30 عاما عامل في مزرعة ابقار وفاروق وحسن وعدد من الارهابيين من آل عربش يعملون في بيع الدخان ورماة بندقية ومخبرون وياسر الحمد 35 عاما يعمل في محل فروج ورامي بندقية.

وروى الارهابي عصيفرة كيف كانوا يأخذون النساء بحجة الطبخ ثم يقومون باغتصابهن وممارسة الرذيلة معهن.

وعن طريقة الافتاء من قبل من يطلقون على أنفسهم شيوخ الوهابية والذين يفتون بالقتل واغتصاب النساء والجهاد وايذاء الناس قال الارهابي عصيفرة أن عملية الافتاء تتم من قبل الارهابي محمد عماد من ريف حلب على ان جميع الاعمال التي يقوم بها افراد المجموعة هي جهاد في سبيل الله وكل ما هو حرام يصبح حلالا من سرقة المواطنين واغتصاب النساء وغير ذلك إضافة الى التحريض الطائفي وشتم الطوائف والادعاء بأن كل من لا يتبع مذهبهم السلفي الوهابي هم كفار وروافض .

وأشار إلى أن التمويل بالمال والغذاء كان يتم عن طريق سرقة المنازل والمحال التجارية وبيع محتوياتها ودعم خارجي في مارع وان المحاكمات تتم في منطقة مارع بمركز متزعمي ما يسمى “لواء التوحيد” مشيراً إلى أن من بين الارهابيين جنسيات أفغانية وباكستانية ومعهم عدد من النساء.

واعترف الإرهابي عصيفرة بأسماء عدد من متزعمي المجموعات الارهابية فيما يسمى “جبهة النصرة” التابعة لما يسمى “لواء التوحيد” وهم الارهابي حمود الخيراوي متزعم مجموعة ارهابية بقاضي عسكر وفاروق عربش بكرم حومد وصطوف المرعي بالشيخ سعيد. يذكر أن عصيفرة والدته سوسن وهو من مواليد تل عدن بريف حلب عام 1988/.

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. شكلو مو مصدق إنو فيه حوريات بالجنة فقلك حورية باليد ولاعشرة على الشجرة!

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock