خبر هام

لصوص “المجلس الوطني” والأخوان المسلمين يفككون ويسرقون معدات التنقيب عن النفط وينقلونها إلى تركيا

الشاحنات تنقل المعدات إلى تركيا بإشراف المخابرات التركية في إطار حملة أردوغان لسرقة ثروات حلب بعد عملية نهب المئات من صوامع الحبوب ومصانع النسيج !!

أقدمت عصابات “الجيش الحر” ، الجناح العسكري لـ”ائتلاف الثورة والمعارضة” ( “المجلس الوطني السوري” ، سابقا) ، والتي تمولها قطر والنائب اللبناني سعد الحريري ، على تفكيك حفارات وتجهيزات عدد من حقول التنقيب عن النفط والغاز في سوريا ونقلها إلى تركيا ، تمهيدا لنقلها إلى قطر ، حسب ما قاله الثوريون اللصوص في شريط نشر على الانترنت .

وأظهر الشريط عددا كبيرا من سيارات الشحن الضخمة المحملة بتجهيزات ومعدات تقنية وهي تعبر يوم الأربعاء 28 تشرين الثاني “بوابة السلامة” إلى تركيا ، وهي المعبر الرسمي على الحدود السورية ـ التركية في منطقة إعزاز شمالي حلب ، والذي سيطر عليها مجرمو “الجيش الحر” من عملاء المخابرات التركية و وكالة المخابرات المركزية الأميركية بغطاء من الحكومة التركية قبل بضعة أشهر .

وبحسب مزاعم  الثوريين اللصوص ، من لواء “عاصفة الشمال” الذي قام بالعملية ، فإن هذه التجهيزات “تخص قطر”، وهو ادعاء كاذب ورخيص لا أساس له . فقد علمت “سيريان تلغراف” أن المعدات تخص مجموعة  NPS  للخدمات النفطية المسلجة في بريطانية والولايات المتحدة ، ولها فروع وأنشطة مختلفة في العديد من بلدان العالم .

لكن اللافت في إحدى السيارات الشاحنة التي تحمل المسروقات ، وكما لفت انتباهنا أحد المهندسين ، هو أن بعض هذه المعدات ليس سوى محركات ضخمة من النوع المستخدم في بعض محطات توليد الطاقة الكهربائية ، والذي يجري استخدامها في سوريا في بعض الأماكن من قبل وزارة الكهرباء لرفد الشبكة العامة عند زيادة الضغط على إنتاجها .

يشار إلى أن عصابات “الجيش الحر” ، لاسيما “لواء التوحيد” التابع لجماعة الأخوان المسلمين ، كانت فككت أكثر من 600 مصنع غزل ونسيج وأدوية ، وغير ذلك ، ونقلتها إلى تركيا بالتعاون مع المخابرات التركية .

كما أن الجهة نفسها أقدمت على تفريغ عشرات الصوامع الكبيرة والصغيرة ، وأماكن تخزين القمح ، ونقل محتوياتها إلى تركيا تحت إشراف المخابرات التركية والمجرم فاروق طيفور ، نائب المراقب العام لجماعة الأخوان المسلمين ونائب العميل معاذ الخطيب ،  رئيس “الإئتلاف” !

يشار أيضا إلى أن “لواء عاصفة الشمال”، وكما كشفت منذ يومين قناة “أو تي في” اللبنانية بالأشرطة الموثقة ، تلقى خمسين ألف دولار من سعد الحريري (عبر ممثله المجرم عقاب صقر)  للقيام بعملية خطف اللبنانيين في سوريا !!

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. ثورة كلاب ونصابين وحثالة وناس واطية تفه على شرفكن وشرف كل مين بشد على ايدكون

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock