بلدنا اليوم

الجيش السوري يقضي على مسلحين لتنظيم القاعدة في ريف دمشق

قامت القوات المسلحة بملاحقة مسلحي جبهة النصرة التابعة لتنظيم القاعدة في ريف دمشق وصادرت ودمرت أسلحة وذخيرة كانوا يستخدمونها في ارتكاب أعمال القتل وتخريب للممتلكات العامة والخاصة.
وذكر مصدر مسؤول لمندوبة سانا أن وحدات الجيش نفذت سلسلة عمليات نوعية دمرت خلالها مقار وتجمعات المسلحين في بلدات داريا وحجيرة والذيابية وبيت سحم وعقربا ودوما وألحقت بها خسائر فادحة.
وأضاف المصدر أنه تم القضاء على عدد من أخطر المسلحين في حجيرة والذيابية عرف منهم متزعما مجموعتين مسلحتين خالد الناصر ووليد الشمري وعراقي الجنسية يلقب بأبو القاسم العراقي إضافة إلى علي سليمان عراقي الجنسية متزعم مجموعة مسلحة من جبهة النصرة وفراس وسامر وأحمد الزقيمي و محمد صالح الربيعي .


وأشار المصدر إلى أن وحدات الجيش السوري قضت على عدد من مسلحي جبهة النصرة قرب مزرعة أبو أيمن وساحة المناظرة ببلدة الذيابية ودمرت سيارتين مزودتين بأسلحة ثقيلة ومدفع هاون كان المسلحون يستخدمونها في استهداف الأحياء السكنية بالبلدة .
وفي الحسينية قضت وحدة من قوات الجيش السوري على أفراد مجموعة مسلحة قرب الفرن الآلي ودمرت سيارتي كيا ريو وبيك آب محملتين بالذخيرة ومدفع هاون بمن فيهما من المسلحين على مدخل شارع الباسل.
إلى ذلك دمرت قوات الجيش سيارة فان محملة بالمواد المتفجرة و4 سيارات كانت تقل مسلحين وتنقل لهم الأسلحة والذخيرة على الطريق المؤدي إلى فرن الأسمر في حجيرة إضافة إلى تدمير سيارة و4 دراجات نارية كان يستخدمها المسلحون للتنقل ونقل الأسلحة والذخيرة في شارع فايز منصور بالبلدة .

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. لا يا حبيبي الارهابي لا يجب قتله بالغاز السام…وانما باراحته و تجليسه على قازوق بطول متر ليريحه على الاخر ..اصل جميع الارهابيين ملاط بهم من قبل شيوخهم …والله على ما اقول شهيد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock