جمال

بعد إطلاقها صواريخ إم 75 .. غزة تُطلق عطر إم 75

منذ أيام قليلة كان “إم 75” اسماً لصاروخ صنعه فلسطينيو غزة ويحمل في تسميته إشارة الى مداه بالكليومترات، تحسباً لأية مواجهة مع الجيش الإسرائيلي. وقد تم استخدامه ميدانياً اذ تمكت فصائل المقاومة من إطلاقه على مدن تقع في العمق الإسرائيلي مثل تل أبيب والقدس.

أما اليوم فأصبح “إم 75” اسما لعطر جديد أنتجته شركة “خليك ستايل”، تيمناً بالصاروخ الذي يرى الفلسطينيون انه رمز انتصارهم الأخير في المواجهة العسكرية مع إسرائيل. ويؤكد مدير الشركة شادي عدوان ان العطر الجديد المتوفر للرجال والنساء “شبيه برائحة صواريخ المقاومة ومنعش وفواح”.

ويضيف عدوان ان الشركة أهدت زجاجات من العطر الجديد الى كل موظف في الحكومة المقالة، يتقدمهم رئيسها اسماعيل هنية، وكذلك رئيس المكتب السياسي في حركة “حماس” خالد مشعل وكل من رافقه في زيارته الى قطاع غزة.

وبحسب القائمين على تصنيع العطر فإنه طُرح في الأسواق بزجاجات باللونين الأسود والأخضر للرجال، والأسود والوردي للنساء، وان المنتجين استعملوا في تركيبه مواد قالوا انها من النوع الفاخر. وتحمل زجاجات العطر النسائية عبارة “عطر لا يقاوم”، بينما كُتب على زجاجات العطر الرجالي “لمن يعشق النصر”.

سيريان تلغراف | وكالات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock