بلدنا اليوم

تدمير 8 سيارات يستخدمها مسلحو حلب وتدمير راجمة صواريخ في بستان الباشا

في إطار مهمتها الوطنية لإعادة الأمن والاستقرار إلى مدينة حلب وريفها واصلت وحدات من جيشنا الباسل أمس ملاحقتها للمجموعات الإرهابية ودمرت مقرات وأوكارا وتجمعات لهم في عدد من المناطق.

وأوضح مصدر في المحافظة لمراسلة سانا أن وحدات من قواتنا المسلحة دمرت أوكارا وتجمعات للإرهابيين في بابنس ومزرعة الهويدي في المسلمية وبالقرب من شركة عمريت وجامع القرية في حندرات وفي مدرسة ابن حيان بحريتان وقضت على أعداد كبيرة منهم وأصابت آخرين.

كما استهدفت وحدات من قواتنا المسلحة تجمعات للإرهابيين عند مجمع عالم السحر والراشدين في الزربة والفرقة الحزبية في قبتان الجبل والجامع الكبير في مارع والمقبرة في كفر داعل وقرب المالية ومقر البلدية في السفيرة ودمرت 8 سيارات يستخدمها المسلحون في عملياتهم الإجرامية بمن فيها من الإرهابيين في تل رحال إضافة إلى تنفيذها عمليات متنوعة في دارة عزة.

مسلحي حلب

وفي مدينة حلب قضت وحدات من قواتنا المسلحة على الإرهابي علاء الزعيم متزعم إحدى المجموعات الإرهابية وعدد من أفراد مجموعته في الكاستيلو ودمرت راجمة صواريخ في بستان الباشا قرب جامع سعد بن معاذ وتجمعا للإرهابيين في الليرمون عند الكراجات ومول ماركتنا.

كما استهدفت وحدات من قواتنا المسلحة تجمعات للإرهابيين في بني زيد ومساكن هنانو وحلب القديمة حول القلعة ومدرستي زهير بن أبي سلمى وزكريا القواص.

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock