بلدنا اليوم

العثور على معمل لتصنيع العبوات الناسفة في داريا .. مقتل خمس قناصين في حرستا

 عثرت وحدة من قواتنا المسلحة أمس خلال ملاحقتها للمجموعات الإرهابية على معمل لتصنيع العبوات الناسفة عند دوار الفرن في مدينة داريا.

وذكر مصدر مسؤول لمندوبة سانا أنه تم العثور داخل المعمل على عشرات العبوات الناسفة المعدة للتفجير عن بعد إضافة إلى مواد وأدوات يستخدمها الإرهابيون في تصنيع العبوات.

وأضاف المصدر أن وحدة من قواتنا المسلحة أحبطت أمس محاولة إرهابيين تفجير عبوتين ناسفتين قرب روضة البشائر العربية بمنطقة الكورنيش في داريا.

وأوضح المصدر أن إحدى العبوتين تزن 30 كيلوغراما زرعها الإرهابيون في مدخل الروضة بينما زرعوا عبوة ثانية تزن 50 كيلوغراما على جانب الشارع المجاور للروضة.

في هذه الأثناء واصلت وحدات من قواتنا الباسلة ملاحقتها للمجموعات الإرهابية في ريف دمشق.

وذكر مصدر مسؤول لمندوبة سانا أن وحدة من قواتنا الباسلة قضت على عدد من الإرهابيين في داريا عرف منهم عبد المجيد شمشان ومنير المعضماني ومأمون غباش ونزيه عاشور.

اسلحة في داريا

وأضاف المصدر إنه تم تدمير عدة أوكار للمجموعات الإرهابية المسلحة بما فيها من ذخيرة وأسلحة وإرهابيين في دوما وحرستا ومن الإرهابيين المقتولين محمود الريس ومحمد عليوه متزعما مجموعتين إرهابيتين وأنور البوشي ومحمد أبو طاقية إضافة إلى القضاء على خمسة قناصين ومصادرة قناصاتهم.

كما أوقعت قواتنا المسلحة في عملية نوعية لها عددا من الإرهابيين بين قتيل ومصاب في شبعا ودمرت سيارة “فان” محملة بالأسلحة والذخيرة والإرهابيين قرب عقربا.

وبعد الرصد والمتابعة تعاملت وحدة من قواتنا المسلحة مع مجموعة إرهابية مسلحة في الغوطة الشرقية وقضت على أفرادها ومن بينهم متزعمها الإرهابي تحسين بركات.

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock