بلدنا اليوم

تدمير اوكار الارهابيين في ريف ادلب .. مقتل 28 مسلح في بلدة المغارة

في ريف إدلب اشتبكت وحدة من قواتنا المسلحة الباسلة مع مجموعة إرهابية مسلحة حاولت الاعتداء على احدى النقاط العسكرية المتمركزة على جسر كفر نجد فى منطقة أريحا.

وذكر مصدر في المحافظة لمراسل سانا إن الاشتباك أسفر عن مقتل أربعة إرهابيين من بينهم الإرهابي أحمد رحال وإصابة آخرين.

كما نفذت وحدات من قواتنا المسلحة الليلة قبل الماضية وفجر أمس سلسلة عمليات نوعية دمرت خلالها عدة أوكار للارهابيين بما فيها من أسلحة وذخيرة فى ريف إدلب وأوقعت العشرات منهم بين قتيل ومصاب.

ارهابيي ادلب

وأشار المصدر إلى أنه تم القضاء خلال العمليات التي اتسمت بالدقة والسرعة على عدد من الإرهابيين فى سرجة وخان السبل وسراقب عرف منهم محمد عبد الرحمن شحيم والإرهابي الملقب بـ “أبي النور السبيعي”.

وأضاف المصدر أن وحدة من قواتنا المسلحة دمرت تدميرا كاملا عدة أوكار وتجمعات للإرهابيين فى سرمين وبلدة الترنبة وعين السودة والجانودية والغسانية بريف جسر الشغور.

ولفت المصدر إلى أن قواتنا المسلحة تواصل ملاحقتها للمجموعات الإرهابية فى كل من الحامدية ومدينة معرة النعمان.

كما استهدفت وحدة من قواتنا المسلحة تجمعا للإرهابيين في منطقة البارة أسفرت عن مقتل عدد من الإرهابيين وتدمير عدد من آلياتهم وسياراتهم المزودة برشاشات.

واستهدفت وحدة ثانية تجمعا آخر للإرهابيين في بلدة المغارة ما أسفر عن مقتل 28 مسلحا وجرح عدد كبير بينما استهدفت وحدة أخرى من قواتنا الباسلة تجمعا للإرهابيين في بلدة شنان ما أدى إلى مقتل عدد من الإرهابيين عرف منهم “صلوح عبيد ومحمد السيد وخالد البيك”.

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock