بلدنا اليوم

إرهابيون يغتالون بدم بارد سيدة أمام أطفالها في جوبر بدمشق ويصيبون أبناءها بنيران حقدهم وإجرامهم

استهدفت مجموعة إرهابية أسرة في منزلها الكائن في مدخل حي جوبر مأمونية برانية بدمشق ما أدى إلى استشهاد الأم وإصابة ولديها بنيران الإرهابيين الذين أطلقوا النار على الأب قبل اختطافه واقتياده إلى جهة مجهولة.

وأشار رأفت صقر قريب الأسرة في لقاء مع “سانا” إلى أن مجموعة إرهابية هاجمت رب العائلة أيمن يوسف معروف عند الساعة السابعة صباحاً بينما كان يهم بركوب سيارة لإيصال زوجته المعلمة نرفت صقر إلى مدرسة كتيبة الموسيقا في جوبر وقامت بإطلاق النار عليه مبيناً أنه لدى خروج الزوجة لاستطلاع الأمر بادرها الإرهابيون بثلاث طلقات نارية استقرت في الرأس والصدر ما أدى إلى استشهادها في الطريق إلى المشفى.

الجيش-الح76

ولفت إلى أن أنس “14 عاماً” الابن الأصغر للأسرة كان يتناول فطوره لحظة الاعتداء على والديه وعندما خرج على صراخ والدته بادره الإرهابيون بإطلاق النار عليه وأصيب بطلق ناري في البطن أما الابن الأكبر ضياء “19 عاماً” الذي استيقظ على صوت إطلاق النار فقد أصيب بطلقة استقرت في الظهر قبل أن يتمكن من إنقاذ أخيه وسحبه إلى الداخل.

وذكر صقر أن الإرهابيين اقتادوا الأب المضرج بدمائه إلى مكان مجهول وهو يعمل سائقاً عمومياً على سيارة اشتراها قبل مدة وجيزة مع سيارته تاركين وراءهم أفراد الأسرة تغرق في دمائها.

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock