خبر هام

حماس تشيع “محمد قنيطة” الذي هرب من مواجهة إسرائيل في غزة وجاء للقتال الطائفي في سورية

شيعت عصابات ومرتزقة حركة “حماس” في سورية قتيلها محمد قنيطة في بلدة سرمدا بمحافظة إدلب يوم السبت الماضي ، وفق شريط وزعته “حركة فجر الإسلامية” .

وكان الإرهابي قنيطة ، وهو أحد كوادر “كتائب القسام” ، هرب من مواجهة الإسرائيليين في قطاع غزة ، وجاء لممارسة القتال والقتل الطائفي في سوريا ، قبل أن يقتل في 27 من الشهر الماضي على أيدي الجيش السوري مع أحد الإرهابيين التوانسة في قرب بلدة “معرة النعمان” في المحافظة المذكورة .

محمد-قنيطة

ويستدل من مراقبة الشريط والاستماع إلى بعض المتحدثين في الخلفية ، أن قسما ليس صغيرا من المشيعين ينتمون إلى حركة “حماس” الفلسطينية ، كما أن المتحدث في نهاية الشريط وجه التحية إلى “حماس” مباركا لها بشهيدها !

هذا فضلا عن أن أحد الفلسطينيين كان يوزع في الجنازة شعار حركة “حماس” مطبوعا بالألوان على رزمة من الأوراق قبل أن يضعها على نعش القتيل .

كما ويستفاد من حديث أحدهم في نهاية الشريط أن القتيل نقل إلى تركيا ، وعولج في لواء اسكندرون المحتل ، قبل أن يعاينه الطبيب الشرعي في أضنة (مقر قاعدة المخابرات المركزية الأميركية التي تشغل المسلحين الإسلاميين في سوريا) ، وقبل أن يعاد دفنه في سرمدا بعد أن خرّجته السلطات التركية بشكل نظامي !

وكانت “سيريان تلغراف” كشفت عن قيام الشيخ رائد صلاح ، زعيم “الحركة الإسلامية (الأخوانية) في إسرائيل” ، بنقل مسلحين فلسطينيين إلى سوريا باتفاق ضمني مع جهاز “الشاباك” الإسرائيلي . وكان صلاح أول من كشف عن مقتل قنيطة في سوريا !

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock