جمال

ملكة جمال نيويورك تتربع على عرش الجمال الأمريكي

تُوجت الشابة ميلوري هاغان بتاج الجمال الأمريكي، وذلك في مسابقة أجريت في لاس فيغاس قبل ساعات. الحسناء الأمريكية تبلغ من العمر 23 عاماً، وكانت قد حصلت على لقب ملكة جمال نيويورك.

تفوقت ميلوري على 50 ممثلة عن جميع الولايات المتحدة، بالإضافة الى ممثلات عن واشنطن، مقاطعة كولومبيا DC  وبورتوريكو وجزر فيرجينيا، لتفوز ملكة جمال كارولاينا الجنوبية آلي روجرز بلقب الوصيفة الأولى، فيما كان لقب الوصيفة الثانية من نصيب آليسا كليفون، ملكة جمال أوكلاهوما.

ملكة جمال نيويورك تتربع على عرش الجمال الأمريكي

لم يقتصر حضور “الملكة” على جمالها فسحب، بل كان ذهنها حاضرأ، اذ تجلى ذلك بإجاباتها على الاسئلة. فقد طُرح عليها سؤال حول ما اذا كانت هناك جدوى من الحماية المسلحة في المدارس، لتجيب ميلوري هاغان بأنه “من الخطأ مكافحة العنف بالعنف”.

وبالإضافة الى التاج حصلت ملكة الجمال الأمريكية الجديدة على منحة دراسية بقيمة 50 ألف دولار، تخولها لمواصلة تعليمها العالي في اي جامعة أمريكية. هذا ومن المقرر ان تطوف الملكة الحسناء مختلف الولايات الأمريكية في العام الجاري، بهدف التواصل مع مواطني البلاد، كما ستعقد ندوات وستلقي محاضرات تسلط الضوء من خلالها على العنف تجاه الأطفال.

كما ستسغل تتويجها للحصول على تبرعات للأعمال الخيرية، لا سيما لصالح مجموعة مؤسسات طبية لعلاج الأطفال تحمل اسم Children’s Miracle Network.

وقد أنهت هاغان مشاركتها في المنافسة بأدائها رقصة على وقع أنغام أغنية Get Up Off of That Thing الشهيرة، التي أداها المغني الأمريكي جيمس براون.

سيريان تلغراف | ريانوفوستي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock