خبر هام

عشرات القتلى والجرحى من عصابات “الجيش الحر” والمخابرات التركية في انفجار سيارة مفخخة في معبر “باب الهوى”

قتل وجرح العشرات من المسلحين وعناصر الاستخبارات التركية على معبر “باب الهوى “المحتل أمس ، وقالت المعلومات الأولية إن سيارة مسروقة تحمل لوحة سورية كانت في طريقها للقيام بعمل إرهابي كبير داخل الأراضي السورية ، بعد تفخيخها داخل الأراضي التركية ، انفجرت لسبب غير معلوم على المعبر تماما من الجهة السورية ، ما أدى إلى مقتل وجرح العشرات من مسلحي “القاعدة” الذين يسيطرون على المعبر ، وعدد من عناصر المخابرات التركية الذين يشرفون على المعبر .

باب-الهوى

وجاء في آخر المعلومات الواردة من تركيا أن عدد القتلى ارتفع إلى 11 ، بينما بلغ عدد الجرحى أكثر من ثلاثين جميعهم من المسلحين والعصابات العاملة معهم .

لكن معلومات لاحقة أفادت بأن السيارة استهدفت اجتماعا كان مقررا لأعضاء “المجلس الوطني” و قيادة عصابة “الجيش الحر” التي تديرها المخابرات التركية والأخوان المسلمون ، لكن أعضاء المجلس الوطني تأخروا عن الوصول ، ما أنقذهم من موت محتم طال الضباط الجواسيس في “الجيش الحر” ومشغليهم من المخابرات التركية !

وأظهر شريط نشر على الانترنت معبر “باب الهوى” بعد الانفجار بلحظات عمودا من الدخان يرتفع من ساحة المعبر الذي يفصل سوريا عن لواء اسكندرونة المحتل ، بينما تعرضت أجزء من منشآت المعبر إلى الدمار الجزئي .

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock