خبر هام

عصابات “الحر” تختطف “كارل كامبو” مستشار قائد قوات الطوارىء الدولية في الجولان

قالت مصادر مقربة من مكتب قوات الأمم المتحدة “يوندوف” إن مستشار هذه القوات في سوريا ، كارل كامبو ، اختطف مساء اليوم من قبل مجموعة تابعة لـ”الجيش الحر” بينما كان في طريقه من دمشق إلى مقر قيادة هذه القوات في موقع “عين التينة” في الجولان المحرر (شرقي بلدة مجدل شمس المحتلة) .

يوندوف

وبحسب مصادر المكتب ، فإن عملية الاختطاف ، التي شملت سائقه ومرافقه ، جاءت بعد أن شددت قوات الطوارىء من مراقبتها لتحركات المجموعات المذكورة وأنشطتها غير القانونية عبر خط وقف إطلاق النار مع الجولان المحتل والاراضي الفلسطينية المحتلة (تهريب سلاح ومعدات ومقاتلين من عرب 1948) .

وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي أقام مؤخرا مشفى ميدانيا في المنطقة لإسعاف جرحى “الجيش الحر” الذين يصابون في مواجهات مسلحة مع الجيش السوري .

وكشف المصدر أن الأمر يتعلق أساسا بعملية نزع حوالي 2000 لغم مضاد للدبابات من قبل ما يسمى “صقور الجولان في الجيش الحر” كانت زرعتها القوات السورية على تخوم المنطقة المنزوعة السلاح ، وطلبت إسرائيل من “الجيش الحر” إزالتها خلال اللقاءات الأخيرة التي جمعت ضباطا إسرائيليين مع “المجلس العسكري للجيش الحر في حوران” ، التي عقدت في عمان برعاية الاستخبارات الأردنية .

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. عصابات الحر تخطف ,, جبهة النصرة تفجر ,, عصابات من الجيش الحر تخطف ,, لك وينكون ياجيش الأسد والله تعبنا خلصونا من هالحشرات بقا

    1. والله الحق معك أخي رياض يعني خلي الرئيس يتصرف وينضف سوريا من هالزبالة والجيش لازم يكثف عملياته لتطهير البلد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock