الصحف العربية

المنار : الجيش السوري يلقي القبض على 280 ارهابيا بينهم 41 من جنسيات اوروبية

تمكنت القوات السورية من اعتقال أكثر من 280 من الارهابيين في عمليات ناجحة قام بها الجيش مؤخرا في مناطق ريفية حول دمشق وفي المنطقة الجنوبية، من بينهم 41 ارهابيا يحملون جنسيات اوروبية .

الجيش-السوري-يلقي-القبض-على-280-ارهابيا-بينهم-41-من-جنسيات-اوروبية

وذكرت مصادر خاصة في لندن لصحيفة المنار المقدسية أن ما يسمى بـ “مكاتب الازمات” في وزارات الخارجية في عدد من الدول الاوروبية ، تلقت طلبات للمساعدة في استرجاع أعداد من الارهابيين يحملون جنسيات هذه الدول ، كانوا قد غادروها الى سوريا ، واعتقلوا على أيدي الجيش السوري ، واضافت المصادر أن الاسابيع المقبلة سوف تشهد اتصالات تجريها هذه الدول مضطرة مع النظام السوري للافراج عن أعداد من رعاياها المعتقلين .

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. يجب أن تتماطل الحكومة السورية في الرد على طلب هذه الدول في إسترجاع مواطنيها الإرهابيين ، لأن مخابرات هذه الحكومات هي التي سهلت خروجهم كي تتخلص منهم و عليه يجب القضاء عليهم نهائيا و غلق ملفهم .
    و إن شاء الله النصرللجيش العربي السوري و رئيسه الباسل بشار الأسد ، و أبعث بأخلص تحياتي إلى السيد حسن نصر الله الرجل الذي لا يخون من وقف معهه ليس مثل خالد مشعل القطري و غيرهم من قادة حماس .

  2. بجب قتل الارهابيين لا مساومة على الوطن. هؤلاء مجرمون و ارهابيون و قد قتلوا الكثير من الابرياء.

  3. ارجو ان يتم استغﻻل اﻻوراق بذكاء في هذه اللعبة اﻻممية القذرة ضد سوريا كما فعل حزب الله حين لعب بذكاء باوراق اﻻسرى.كما يجب ان يعرف العالم ان دخول سوريا الصمدة ليس كالخروج منها.سﻻمي للصامدين وابطال الجيش العربي السوري فخر العرب.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock