خبر هام

كتيبة “شهداء ركن الدين” من المسلحين الأكراد تذبح أفراد عائلة بالسكاكين في دمشق .. والسبب طائفي

 أقدمت عصابة “شهداء ركن الدين” من مجرمي “الجيش الحر” على ارتكاب مذبحة بالسواطير والسكاكين صباح اليوم بحق خمسة من أفراد عائلة بسبب انتمائهم الطائفي ونشاطهم في صفوف حزب “عدل” الذي يترأسه الباحث السوري الشهير في علم الأديان المقارن وتاريخها ، د. نبيل فياض .

وأكدت مصادر مطلعة أن عصابة القتلة ، المؤلفة في معظمها من إسلاميين متشددين أكراد ، داهمت عند التاسعة من صباح اليوم منزل عائلة المدرس غسان يوسف ، الكائن قرب “أفران ابن العميد” في “حي ركن الدين” بدمشق ، وأقدمت على ذبحه وذبح زوجته المهندسة أمل وبناته الثلاث “إيلين” و “ولاء” (طالبة جامعية) و”علا” . والصبايا الثلاث ناشطات أيضا في صفوف الحزب المذكور الذي تأسس العام الماضي باعتباره حزبا “علمانيا ليبراليا” يقوم برنامجه على فكرة دولة سورية ديمقراطية ـ علمانية وفصل الدين عن الدولة ، فضلا عن نشاطهن في “فريق دمشق التطوعي” الذي يعنى بشؤون النازحين بسبب الصراع المسلح .

الشهيدة-ولاء-يوسف

وقال جيران العائلة المنكوبة ، ونشطاء من الحزب المذكور ، إن المجرمين أقدموا على ذبح العائلة أمام الطفل الأصغر فيها البالغ من العمر خمس سنوات ، الذي تركوه ولم يتمكنوا من إلحاقه ذبحا بأبويه وشقيقاته الثلاث بسبب وصول الجيران إلى المكان ، وبالتالي اضطرار الـ”الثوار” المجرمين إلى الفرار !

وبحسب المعلومات ، فإن جثث المغدورين الخمسة ، الذين ينحدرون من لواء اسكندرونة المحتل ، لا تزال حتى الآن في مشرحة الطبابة الشرعية بمشفى دمشق .

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تعجز الكلمات عن التعبير عما يجري ولايسعنا أن نقول إلا حسبنا الله ونعم الوكيل

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock